اطبع  

دراسات الحالة

تدخل مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب في شراكات مع مؤسسات وشركات من مختلف الأحجام لتحقيق نتائج عملية قابلة للقياس.
 

ابحث عن دراسات الحالة فيما يلي

شركة أوتو أونرز للتأمين
تأسست عام 1916 في لانسنج بولاية ميشيجان وهى شركة تأمين تعاوني. يصل إجمالي حجم التأمينات إلى 4.4 بليون دولار تقريباً، ويضعها هذا ضمن أكبر 20 شركة تعمل في مجال التأمين على الممتلكات وضد الأخطار في الولايات المتحدة. 
 
 

تحديات العمل 

يجب أن ينافس شركاء أوتو أونرز للتأمين للحصول على اهتمام وثقة الوكلاء المستقلون بينما يحتفظون بسمعة ممتازة تتعلق بنوعية الخدمة بين الأفراد الذين قد يكون لهم مطالبات تأمينية.     
  

الحل

تشاركت أوتو أونرز مع ديل كارنيجي لتُنمي شركاءها ووكلاءها المستقلين والعاملين فيها. من خلال برنامج مساعدة تعليمي أصبح في إمكان المشاركون في الولوج إلى برامج مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب في طول الولايات المتحدة وعرضها.  
 
 

النتائج

تؤمن أوتو أونرز بشدة أن النمو الشخصي والعلاقات المطورة وامتلاك قدرة أفضل على التواصل تؤدي جميعها إلى أن يصبح العاملون أكثر سعادة وثقة.  رون سيمون، المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة، صرح بأن مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب قد دربت موظفيهم "بإيجابية وبشكل بناء ليصبحوا أشخاص أكثر ثقة." وقد أدى هذا إلى امتلاك شركاء أكثر ثقة يلهمون غيرهم. امتلاك علاقات ومهارات تواصل أفضل، دفع المؤسسة للنمو بقوة وثبات أكثر وأمدها بأفضل ما يلزمها لخدمة العملاء.   
 

"نود في أن يكون شركاؤنا واثقين من أنفسهم ويمتلكون توجه مفاده أنني أستطيع القيام بذلك. مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب شريكنا في هذه الرسالة."

رون سيمون، المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة
للخلف
 
© 2017 Dale Carnegie & Associates, Inc.. جميع الحقوق محفوظة.
تصميم وتطوي الموقع عن طريق Americaneagle.com