اطبع  

دراسات الحالة

تدخل مؤسسة ديل كارنيجي للتدريب في شراكات مع مؤسسات وشركات من مختلف الأحجام لتحقيق نتائج عملية قابلة للقياس.
 

ابحث عن دراسات الحالة فيما يلي

جون دير
تأسست مؤسسة دير وشركاه عام 1837 (اشتهرت باسم جون دير). نمت المؤسسة من مجرد ورشة حدادة خاصة إلى مؤسسة لها أعمال في جميع بقاع العالم ويعمل بها حوالي 56000 شخص
 

تحديات العمل

نتيجة للمنافسة المستعرة في مجال الصناعات الزراعية، أرادت مؤسسة جون دير أن تركز على تطوير مهارات البيع لدى العاملين، لذا قرروا أن يجعلوا تقنياتهم في المبيعات ترتكز على قيمة منتجات جون دير وخدماتها. 
 

الحل

القدرة التعليمية المحلية لمؤسسة ديل كارنيجي دعمت نوع التدريب الإقليمي الخاص الذي كانت تبحث عنه مؤسسة جون دير. المدربون، ولفهمهم للظروف المحلية، تمكنوا من العمل برفقة المدراء الإقليميين ليحددوا سوياً التحديات الخاصة بالمنطقة والتي تواجه المبيعات. كما خصصت مؤسسة ديل كارنيجي أيضاً حلولاً تدريبية لكل من أقسام مؤسسة جون دير لتُثري المهام المطلوبة من المتدربين بأمثلة خاصة بمجال العمل ودراسات حالة تتعلق بموضوعات يمكن أن يواجهها البائع على أرض الواقع.   
 

النتائج

بنهاية التدريب، عاد بائعوا جون دير بتوجه ذهني مغاير وإيمان جديد بقدراتهم. علق على ذلك شيلدون جيللر، مدير التسويق بجون دير، قائلاً "استطعت الحصول على أوامر تصنيع للمصنع بينما لم أنجح في ذلك من قبل."

اعتادت وكالة جون دير في ولاية ماين أن تبيع معدات بقيمة تتراوح بين 50000دولار إلى 75000دولار أثناء تنظيم أي من المعارض المفتوحة. قفز رقم مبيعاتهم هذا العام إلى بيع معدات تقدر بحوالي 350000دولار. أثبت التدريب قدرته على إثمار نتائج ملموسة مباشرة لمؤسسة جون دير، بالإضافة إلى ضمانه لتحقيق نتائج على المدى الطويل. 
 

"نبيع في العادة، وهذا بمثابة قاعدة ثابتة، معدات بقيمة تتراوح بين 50000دولار إلى 75000دولار أثناء تنظيم أي من معارضنا المفتوحة. بعنا هذا العام معدات تقدر بحوالي 350000دولار في نفس الفترة الزمنية."  

 
جون دير في وكالة ولاية ماين 

 
للخلف
 
© 2017 Dale Carnegie & Associates, Inc.. جميع الحقوق محفوظة.
تصميم وتطوي الموقع عن طريق Americaneagle.com